The 2-Minute Rule for شقق للبيع في دبي

Wiki Article

وقد ازدهرت سوق العقارات في دبي بسبب إطلاق قانون العقارات الجديد الذي يضمن حقوق المشتري ويؤكد على التزامات البائع. وبالطبع توافد العديد من رجال الأعمال إلى المدينة للبحث عن شقق للبيع في دبي. حيث يعد الاستثمار في مجال العقارات من الاستثمارات المضمونة الربح خاصًة في مدينة عالمية مثل دبي.

رؤية جديدة للحياة الفخمة على الواجهة البحرية الشقق، ومنازل التاون هاوس، والفلل البحرية وسط مدينة دبي

Though Dubai has comfortable house possession guidelines lately and opened items up to foreigners, there’s still Substantially to contemplate before you buy an condominium in Dubai.

بخطة دفع غرفه وصاله, غرفتين وصاله, ثلاث غرف وصاله, اقرأ المزيد سجل اهتمامك شقق ديزاين كوارتر

وهناك فئة التقسيط أثناء البناء أو بعد التسليم، ويمكن أن يتم هذا النوع من الدفع على إحدى مرحلتين: إما أثناء مرحلة البناء أو في وقت التسليم. غالباً ما يتم توفير خطة التقسيط للعملاء أثناء مرحلة البناء وتمكنهم من سداد الدفعات على مدار فترة زمنية محددة قبل الحصول على مفاتيح منازلهم.

كما تقدم مراجعة مفصلة لجميع جوانب المعاملات العقارية، وفق نصائح محددة ومفصلة للوافدين إلى المدينة، مع الأخذ في الاعتبار جميع الجوانب القانونية حسب لوائح المدينة، بما في ذلك المشورة الضريبية وطرق التأجير والفراغ وما إلى ذلك مما يخص العقار.

تتنوع خيارات الشقق في المشروع بين شقق بغرفتي نوم، بخيارات متعددة من المساحة، مع توفر خيارات الشقق ثلاثية الغرف مع مسبح خاص.

أمواج شوبا هارتلاند, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

ومع ذلك، يتطلب النجاح في الاستثمار فهمًا شاملًا السوق وإجراء بحث دقيق، لضمان اختيار العقار المناسب الذي يتناسب مع احتياجاتك وأهدافك الاستثمارية.

شقق مرسى خور دبيشقق الورسانشقق سيتي أوف أرابياشقق رأس الخورشقق دبي فيستيفال سيتي

شوبا كريك فيستا هايتس برج B، شوبا كريك فيستا هايتس، شوبا هارتلاند، دبي

بالقيام بذلك، يمكنك الحصول على شقة في دبي بطريقة آمنة ومضمونة، تلبي احتياجاتك وتلائم توقعاتك المالية والعقارية.

يعرف سوق العقارات في إمارة دبي رواجا كبيرا، حيث تتوزع العروض بين شقق في دبي بمختلف المساحات والإطلالات، وشقق للبيع في تفاصيل إضافية دبي بأسعار تختلف باختلاف المناطق ومساحات الوحدات، وأيضا شقق مفروشة لاستقبال زوار المدينة وضيوفها وشقق جاهزة للبيع في دبي وشقق رخيصة للبيع في دبي، علاوة على عروض أخرى تتضمن

وحدات الاستوديو: تم تصميم هذه الوحدات بتصميم مفتوح يتضمن عادةً غرفة معيشة وغرفة رئيسية ومطبخ مُجهز.

Report this wiki page